تاريخ الإضافة: 12.03.2014 Samsung تكييف سامسونج الجديد على شكل مثلث اسعار تكييف سامسونج

تكييف سامسونج الجديد - AR 5000  AR 7000

 أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق مكيف الهواء سامسونج الجديد


(AR7000) الذي تمت تصنيعه وتصميمه ليوفر التبريد، الراحة وفوائد صحية بطريقة استثنائية مع تصميم الجسم مثلث الملفت للنظر. فهذا التصميم المبتكر يسمح لمساحة إدخال أكبر، شفرة أوسع ومراوح أكبر مع الحفاظ على الشكل الخارجي المدمجة.

وقال السيد بي كي يون، ، الرئيس التنفيذي و رئيس وحدة الالكترونيات الاستهلاكية في سامسونج الكترونيكس: " يلعب كل البحث والتطوير بالإضافة للتصميم دوراً رئيسياً في كيفية تطوير منتجاتنا ونحن نركز دائماً على تحسين التجربة اليومية لعملائنا مع التكنولوجيا"، وأضاف: "نحن فخورون، خاصةً عند قدرتنا على إيجاد منتجات تلبي الاحتياجات المستقبلية التي لا يعلمها للمستهلك، مثل التي استطعنا على تحقيقها مع مكيف الهواء الجديد. فهو ذو تصميم فريد و قدرات تبريد لتحقيق الراحة القصوى لعملائنا، في حين عملنا على دمج الميزات الذكية لتكون أجهزة ذكية مريحة لسنوات قادمة. فهذا هو تعريف الإبداع الحقيقي".

ويجمع مكيف الهواء الجديد ما بين التصميم المبتكر و التكنولوجيا المتطورة لتقديم الأداء الأمثل في التبريد. وقد أدى هذا النهج الشمولي لتصميم المنتجات في زيادة الكفاءة في استهلاك الطاقة وتوفير الميزات الذكية التي تعزز من تجربة تكييف الهواء.

تصميم بشكل مثلث

بفضل تصميم سامسونج المبتكر على شكل مثلث، يوفر مكيف الهواء الجديد تدفق الهواء أطول، أكبر وأسرع. فالمدخل الموسع يزيد كمية الهواء بنسبة تصل إلى 39% في حين أن الشفرة الأمامية العريضة تضمن تدفق هواء قوي. بالإضافة إلى ذلك، فالمروحة الداخلية الأكبر تقدم هواء بارد لمسافة تصل إلى 14 متراً.

المحرك العاكس الرقمي

ويستهلك محرك العاكس الرقمي للمكيف طاقة أقل بمقدار 70% من المكيفات العادية، وأن يقدم تبريد أسرع ب 25% من أنظمة تكييف الهواء التقليدية.

نمط المستخدم الفردي

وهذه الميزة الجديد من سامسونج ستجعل من المحرك العاكس أكثر
كفاءة من أي المحركات العاكسة الأخرى بنسبة 26 في المائة.

وتسمح هذه الميزة للمستخدم اختيار أنماط معينة تعتمد على ما إذا كان مكيف الهواء سيقوم بالتبريد لشخص واحد أو غرفة مزدحمة. فهذا النهج المبتكر، الحصري من سامسونج، يحسن كفاءة الطاقة ويخفض الآثار البيئية المحتملة.

هذين الوضعين ينتج عنهما تخفيض استهلاك الطاقة المتراكمة مع
مرور الوقت بالمقارنة مع نظم التكييف المنزلية التقليدية.

جودة هواء مصممة للأسرة

يتميز مكيف سامسونج الجديد بتقنية Virus Doctor الحصرية من سامسونج التي تحافظ على راحة وصحة الأسرة من خلال التكنولوجيا المبتكرة بتنقية الهواء التي تحيد الملوثات الضارة في الهواء. وهذا يشمل البكتيريا التي تقاوم الترشيح المادي، وتحول هذه الملوثات إلى بخار غير مؤذي.

وحازت تقنية Virus Doctor على الجوائز المختلفة بما في ذلك جائزة AHR معرض الابتكار في فئة نوعية الهواء في الأماكن المغلقة لعام 2010، جائزة Air Day Minister للبيئة ، وجائزة Jang Young Sil.

ويعمل فلتر مكيف الهواء الجديد جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا Virus Doctor لتوفير الوقت والجهد للمستخدم. يمكن إزالة الفلتر في خطوة واحدة، على عكس وحدات التكييف التقليدية التي غالباً ما تكون مرهقة أثناء التنظيف. ويعمل الفلتر أيضا على إزالة الفيروسات العائمة، الفطريات ومسببات الحساسية لتقديم أفضل جودة للهواء في الأماكن المغلقة.

هيكل أنيق و ذكي

ويتميز هيكل مكيف الهواء الجديد بتصميم crystal gloss، مماثل للمستخدم في السيارات الفخمة، لأجهزة أنيقة المظهر والتي تكمل تصميم المنزل الداخلية، في الوقت الذي توفر أيضاً المتانة اللازمة لتستمر لسنوات عديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكيف الهواء الجديد سامسونج سهل التركيب و يتحقق تلقائياً من تدفق المبردات والكمية، لضمان عدم وجود تسريب. فبعد أن تم تركيب الوحدة، فإنه يتحقق من الظروف على حد سواء الداخلية أو الخارجية، و التحقق لمعرفة إذا من كل شيء من أجل الحفاظ على المستخدمين في مأمن من أي مواد كيميائية ضارة محتملة.

وسيتم إطلاق هذه مكيف الهواء المميز فيمصر نهاية مارس 2014 samsung.com .
 

فيديو تكييف سامسونج الجديد


 

 

Comments

عايز اعرف متوفر منه كام حصان اكبر من 3 لان المساحة الىى عندي 50 شاملة مطبخ امريكان وكمان الدور الخير

جميل جدا ممكن نشتربة امتى وايه الاسعار وفيه تقسيط ؟؟